تواصل مع حياة الرئيسية
الأربعاء : 20 . 02 . 2019
زوار الموقع : 11608
تنظيف البشره باقنعه الطبيعه .والذهب والفضه

نقدم لك غاليتي ماسكات الطبيعيه اللتي تحمي بشرتك من تقلبات الجو واثارهاولتبقى بشرتك برونقها

تنظيف البشره بانواعها واسعارنا بالمركز

 

قناع الشاي الاخضر

 

 

 

 

قناع الشوكلاته للبشره

 

 

 

ماسك البشره بقشر الليمون 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذه عن الكولاجين بمركزنا 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ماسك البطيخ ومقشر البطيخ بالكولاجين

 

 



 

 

 


إليك عزيزتى القارئة فوائد الذهب بمركز حياة التميمي _حياة ستايل بيوتي سنتر

كيفية استخدامه للحفاظ على بشرة نضرة ومشرقه وجذابه

قناع الذهب أو "أكسير الشباب" عبارة عن  الخالص بنسبة 99.9%، استخدمه الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبهاق والتجاعيد.

قناع متطور
ظل استخدام قناع الذهب والفضه منحصرا بملكات الحضارة الفرعونية القديمة، إلا أنه طور حديثا من قبل شركات يابانية على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط مصنوعة من مركب "الجاما" لتكون صالحة للاستخدام مع البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها.
مما يسمح بمروره إلى عمق البشرة والاستفادة منه. وبعد أن انتشرت هذه التقنية فى الدول الأوربية وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضى كثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب.

علاج طبيعى قديم
استخدم قناع الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التى تظهرعليها وتخفف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.




فوائد متعددة
لقناع الذهب فوائد متعددة فهو:
1ـ مقاوم فعال للبكتيريا والالتهابات، يبطئ تلف ألياف الكولاجين والإيلاستين التي يتكون منها نسيج البشرة فتمنحه الشكل المشدود.
2ـ يعتبر منشطا للدورة الدموية المجهرية التي تسمح بنقل الأكسجين والغذاء إلى الخلايا، مما يساهم في تعزيز نشاط الخلايا ويمدها بالطاقة المحفزة لكي تتجدد بسرعة.
3ـ يعمل على تفعيل عملية التصريف الليمفاوي الذي يساعد الجسم في التخلص من السموم.
4ـ يحصن الخلايا ويجعلها قابلة للتصدي للتأثيرات الخارجية كالتلوث والجذريات الطليقة والأشعة ما فوق البنفسجية، التي من شأنها أن تبطئ عملية تجدد الخلايا، وتؤدي إلى تسريع شيخوخة البشرة.
5- تعمل جزيئات الذهب والفضه  على كبح إنتاج الميلانين، مما يحد من اصطباغ البشرة، بالإضافة إلى قدرته على تظليل التجاعيد واستقرار الجزيئات المجهرية بين الخطوط فتشكل الانعكاسات الضوئية خدعة بصرية فتبدو البشرة مشرقة شابة.

تعمل رقائق الذهب والفضه  على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.

طريقة الاستخدام
يتم وضع طبقات خفيفة جدا من الذهب او الفضه على هيئة شرائح ورق على الوجه, ثم يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفى تقريبا.

بعد ذلك تنعم البشرة بجل يحتوى على شذارات الكولاجين  ثم يعقب ذلك الأمر مساج للوجه بكريم يحتوى على كميات من الذهب المطحون، وأخيرا يتم وضع طبقة من كريم يحتوى علىبروتين ليصبح الوجه متألقا.

مدة الجلسة والنتائج
تمتد جلسة قناع الذهب او الفضه  من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط، وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى، علما أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.
ما يميز قناع الذهب أنه لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة. ويمكن استخدام قناع الذهب كل شهر.
كذلك تستطيع صغيرات السن البدء مبكرا باستخدامه للحفاظ على شبابهن قبل ظهور أى علامات لتقدم العمر أو عيوب ومشاكل فى البشرة. كما يمكن للعروس تطبيق قناع الذهب يوم زفافها من دون أن تحتاج لإعادة تطبيقه بعد ذلك.

 







للطلب او الاستفسار التواصل بالمركز

حياة ستايل بيوتي سنتر_ بوظبي
حياة التميمي  
شارع المرور
0507521192
او
024458848



      Powerd by PD